بيـــــــــــــــــــان هام بشأن حمام السباحه الاوليمبى

beforeNodeMoreInfo

afterNodeMoreInfo

beforeNodeBody

الســـادة/أعضـــــــاء الجمعــية العمــومــية

بعد تقديم خالص التحية والتقدير وحرصا من ادارة النادي على سلامة وصحة أبناء النادي والساده الأعضاء .

نتقدم لسيادتكم ببيان لتوضيح الموقف بشان حمام السباحه الاوليمبى خلال الفترة من 1/10/2018م وحتى 25/4/2019م.
وبيـــانــها كالتــــــالى:- 
أولا:- ملخص الحالة العامة للحمام.
يحتاج حمام السباحه من فترات سابقة الى صيانة شامله ورفع كفاءة ولكن تأجلت أكثر من مرة تحت ضغط أهمية تشغيل حمام السباحه للاعضاء وصعوبة غلقة لعدم وجود بديل فكانت محاولات الإصلاح والصيانة الجزئية للاستمرار قدر الإمكان في التشغيل.

ثانيا:- فترات التوقف والصيانة.

*- في بداية الفترة المذكورة بدانا في الصيانة الدورية العادية للحمام والتي تخص الغلايات لتجهيزه للعمل خلال فترة الشتاء وتم الانتهاء منها وتشغيل الحمام بعد 15/10/2018م.

*- أثناء تشغيل الحمام في بداية الشتاء تعرض خط المياة الساخن بعنبر التشغيل للتمدد ونتيجة ارتفاع درجةالحرارة به فتم وقف التشغيل وتغيير الخط واعادة التشغيل خلال أسبوع تقريبا وعلاج الأسباب.
*- بتاريخ 22/2/2019م ظهرت مشكلة الفلاتر وتسرب الميديا منها الى حمام السباحه مما أضطرنا الى وقف التشغيل وبدات الإدارة في معاينة الأعطال من الشركة المتخصصة لتحديد الاعمال المطلوبة وقيمة الإصلاح تحت أشراف الاستشاري الهندسى للنادى في حينه والذى طلب عمل اختبارات أنشائية بمعهد البحوث للاسكان والبناء (مرفق صورة من الخطاب) نظرا لضرورة صيانة حمام السباحه صيانة جوهرية فيما يتعلق بالحالة الانشائية للحمام وعلاج مشكلة التسريب ومراجعة جميع الاعمال الميكانيكية والكهربائية والغلايات بغرض حماية الحمام من أضرار جسيمه تقع لاقدر الله .

وبناءً على ذلك تم الاتى:- 
1- مخاطبة جهات هندسية متخصصة لمعاينة الحمام وتقديم تقرير فنى مفصل عن العيوب وتوصيفها وتحديد طريقة العلاج والمواد المستخدمة , وأهم هذه الجهات [[ المعهد العالى للهندسة والتكنولوجيا – المركز القومى لبحوث الإسكان والبناء]] وبعد متابعات كثيرة تم الاتفاق مع المركز القومى لبحوث الإسكان والبناء على القيام بعمل الاختبارات الانشائية اللازمة وموافقتة على الاشراف على عملية التنفيذ واستلام الاعمال وتقديم شهادة صلاحية معتمدة من المعهد بعد انتهاء الاعمال.

وبدأ العمل فعليا في هذه الاعمال اعتباراً من يوم الاحد الموافق 28/4/2019م , بالبدء في ملئ الحمام لاخذ العينات اللازمة للمعاينه واجراء الاختبارات بمعرفة المكز القومى لبحوث الإسكان والبناء.

ثالثا:- أعمال الصيانة المطلوبة. 
تنقسم الاعمال المطلوبةللصيانة الى عمليتين:-
الأولــى:- عملية صيانة أنشائيةلمعالجة مشكلة التسريب وترميم الجسم الخرسانى وأعمال العزل ................
وتتم تنفيذ هذه العملية تحت أشراف المركز القومى لبحوث الإسكان والبناء.

الثانية:- عملية صيانة مكونات عنبر التشغيل وتشمل الاعمال الميكانيكية والكهربائية وخطوط التغذية والصرف والمحابس والحوامل الحديثة للخطوط ويبداء العمل في هذه العملية بعد الانتهاء من العملية الأولى بناءً على رأى الاستشاري الهندسى للعملية الانشائية وتدبير الموارد المالية اللازمة.

- علما بانه جارى الانتهاء من صيانة حمام التدريب والأطفال وحمام الغطس لاستخدامهم للمدارس والبراعم خلال أيام قليلة.

وفى الختام نتوجه بخالص الاعتذار للسادة أعضاء الجمعية العمومية عن التاخير في التشغيل لاسباب خارجه عن الإرادة منها ما هو متعلق بالموارد المالية والقرارات والإجراءات القانونية الملتزم بها النادى والحرص الشديد على سلامة الأعضاء والعاملين والمنشآت بالنادى.

ونؤكد على حرص مجلس الإدارة الدائم على صحة وسلامه أبناء النادي وأعضاؤه أولاً وأخيراً ونسعى جاهدين لتشغيل حمام السباحة بشكل آمن يحفظ سلامة عضو النادي .

ونشكركم على حسن تعاونكم وتفهمكم للموقف وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير .

المــديــــر التنفيـــــذي 
محام / أحمــــــــــد البحــــــــــيرى

 

لمشاهدة الخبر على صفحة التواصل الاجتماعى اضغط هنا


0 تعليقات

أضف تعليق جديد